Friday, June 20, 2008

Who would you choose?

Tippah has left a new comment on your post, "Only frying pans are made of teflon!"
Rob De Niro could play Vito Rizzuto in the movie but who would be David Chartrand if a feature length file were made? Too bad John Belushi wasn't still alive he'd be a perfect choice!
---------------------------------------------------------------------------
Dear Tippah:
Thank you for writing. Really like your choices. For David Chartrand we'd select Ray St. Germain for his superbe acting every Saturday morning on NCI Radio's Metis Hour Times Two or Joseph Stalin for his "management style."
Sincerely,
Clare L. Pieuk

1 Comments:

Anonymous Anonymous said...

الخرطوم (ا ف ب) - وقعت شركتا "تشاينا ووتر كورب" و"سينو هايدرو" المملوكتان من الدولة الصينية الاحد عقدا بقيمة 400 مليون دولار مع الحكومة السودانية لزيادة ارتفاع اقدم سد في البلاد سد الرصيرص في ولاية النيل الازرق (جنوب).
وجرى حفل التوقيع في الخرطوم بحضور الرئيس عمر حسن البشير كما افاد مراسل وكالة فرانس برس.
ومع تعلية سد الرصيرص الذي بني في عهد الاستعمار البريطاني مطلع القرن العشرين لري مزروعات القطن سترتفع قدرته التخزينية الى سبعة مليارات متر مكعب من المياه عوضا عن اربعة مليارات حاليا.
وتبلغ تكلفة المشروع 396 مليون دولار سيتولى تمويلها مستثمرون عرب ومن المتوقع ان يستغرق تنفيذه اربعة اعوام.
وتعتبر الصين من اكبر المستثمرين في السودان وهي المستورد الاول لصادراته النفطية. وتتهمها بعض منظمات الدفاع عن حقوق الانسان بالتآمر مع حكومة الخرطوم في النزاع الدائر في اقليم دارفور (غرب).
وتشارك "تشاينا ووتر كورب" في بناء سد مروي المثير للجدل في شمال السودان حيث قتل اربعة اشخاص على الاقل في حزيران/يونيو على يد الشرطة خلال تظاهرة مناهضة لبناء السد

7:28 AM  

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home